Site Loader

بعد أن وقع اختيار النجمة العالمية بريتني سبيرز على مصمم الحفلات آدم عفارة للإشراف على حفل تكريمها في “هوليوود” بيوتي أواردز 2018″ المقرر هذا الشهر، أكد عفارة في اتصال مع “سيدتي نت” سعادته باختيار بريتني له من بين عدد كبير من المصممين.
وأشار إلى أنه “اجتمع معها منذ حوالي الثلاثة أسابيع، وتطرقا إلى موضوع الديكور الخاص بحفلها، وقدم لها اقتراحين، وقد اختارت بدورها واحداً، وهي شخص “لذيذ” (قريب إلى القلب) ومتعاون جداً.

وأوضح عفارة أن “الحفل عبارة عن تكريم لأشخاص نفذوا موديلات الشعر والمكياج على عدد كبير من مشاهير العالم بأفلام ومسلسلات وأغان، وهي بادرة لتكريم هؤلاء الأشخاص”. وتابع: ” وكل عام يختارون شخصاً معيناً لديه براند لها علاقة بالمكياج أو الجمال ويكرمونه وهذا العام وقع الإختيار على سبيرز”.
وأوضح عفارة أنه تعرف إلى سبيرز عن طريق المنظمين الحفل، وعندما يتم تكريم الشخص يعطونه بروفايل المصممين حول العالم، وهو يقوم باختيار ما يريده بعد زيارة حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعن وجود صعوبة في التعامل مع سبيرز، أكد عفارة أنه “على العكس لم يكن هناك طلبات صعبة والتعاون كان سهلاً معها وهي شخصية مرحة جداً ولم يكن هناك اي طلب خاص كوني عربياً، وهم لا يهمهم خلفية الشخص ومن أين هو؟ بل كل ما يهمهم هو العمل التابع له وعمله”.
يذكر أخيراً أن عفارة كان قد تعاون مع نجوم عالميين أمثال ليدي غاغا وبيونسيه وجينيفر لوبيز والكثير من المشاهير ، كما كان له تعاون مع النجمة هيفاء وهبي بآخر كليب لها الذي صورته في لوس أنجلس بعنوان “Breathing You In”.

the original article source click here

 

admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *